مستشفى الاطباء المتحدون -

الأن يمكنكم تحميل تطبيق مستشفى الاطباء المتحدون

السبت 19/04/2014
 
 
التأمين الطبي

التأمين الطبي

 

    إن معظم الدول بما فيها الدول الكبرى قد انتهجت سياسة التأمين الطبي منذ وقت ليس بالقصير ، واتجهت بعض الدول الأخرى لهذه السياسة في الآونة الأخيرة كحل بديل لمسميات الخدمات الطبية والصحية الأخرى وذلك لما يقدمه التأمين من العديد خدمات الطبية التي يحتاجها المريض.

     وحيث أن المملكة العربية السعودية قد تبنت سياسة التأمين الطبي ، وتواكباً مع هذه التطورات التي تجتاح العالم في المجالين الطبي والصحي ؛ فيسر مستشفى الأطباء المتحدون قبول عملاء شركات التأمين التي تم الترخيص لها بمزاولة نشاط التأمين الطبي في المملكة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي ومجلس الضمان الصحي التعاوني .

    نحن نتعامل مع أغلب شركات التأمين الطبي بالمملكة العربية السعودية حيث نقدم أحدث وأفضل أنواع العلاج بكفاءات مهنية عالية . وشركات التـأمين التي يتعامل معها المستشفى هي :
بوبا ، كارز ، مد جلف  ، جلوب مد ،المتحدة ،  سند ، ملاذ  ، سايكو ، الصقر ، التعاونية ، الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني ، اتحاد الخليج للتأمين ،  اكسا ، مد نت ،الدرع العربي ، البنك الإسلامي للتنمية، (ولاء)، سلامة للتأمين، العناية الشاملة ،وقاية،المجموعة المتحدة ،  الراجحي ،التأمين العربية التعاونية ، العالمية للتأمين ، الخليجية العامة ، السعودية الهندية ، أمانة ، الأهلية ، نكست كير ، شركة خدمات المطالبة والأخطار

    الجدير بالذكر بأن المستشفى يوجد به قسم خاص بشركات التأمين الطبي ونحن على أتم الاستعداد للقيام بكل المهام التي تخصكم وتقديم المعلومات و المساعدة الضرورية .

    كما يسر المستشفى الرد علي تساؤلاتكم واستفساراتكم  فيما يخص هذه الشركات والفئات المقبولة بالمستشفى وذلك باتصالكم على رقم المستشفى 6533333 تحويلة رقم : 1132 ، 1133 ،1359 .

 

 

النصائح الصحية

 
رجال امن
تقارير المستشفى السنوية
كتب صحية ... حمل نسختك
كتلة الجسم برنامج التطعيمات
التقويم النسائي خدمات عامة

© 2012 - 2014 جميع الحقوق محفوظة لمستشفى الأطباء المتحدون  

Powered By JeddahArt